مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نشر شريط فيديو للأمير تشارلز يعود إلى 1949


العالم

نشر شريط فيديو للأمير تشارلز يعود إلى 1949

بمناسبة الإحتفال بعيد الأم أصدرت العائلة الملكية البريطانية شريط فيديو يعود إلى سنة 1949 يظهر الملكة إليزابيت الثانية ونجلها الأمير تشارلز وهو في عامه الأول من العمر، الشريط المصور يظهر الملكة التي كانت أميرة في ذلك الحين تداعب ابنها الأمير تشارلز ولي العهد وتلعب معه في أحد قصور العائلة الملكية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

النزوح التدريجي لللاجئين من مخيم "بسروش" إلى مخيم مؤقت جديد بمقاطعة غراند سينت بفرنسا