مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة "إن باور" للطاقة تخطط لخفض 2500 موظف في المملكة المتحدة


شركات

شركة "إن باور" للطاقة تخطط لخفض 2500 موظف في المملكة المتحدة

في أعقاب تكبدها لخسائر كبيرة، تخطط شركة “إن باور” المملوكة لشركة الطاقة الألمانية “آر دبليو إي” لتسريح حوالي 2500 موظف أي ما يعادل خمس القوى العاملة لديها في المملكة المتحدة.

الشركة التي تعد سادس أكبر مورد للغاز والكهرباء في المملكة المتحدة تكبدت خسائر خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2015 وصلت إلى48 مليون جنيه إسترليني.

“إن باور” ستعلم موظفيها والبالغ عددهم 11 ألف و 500 موظف بهذا القرار في وقت لاحق من هذا الأسبوع وسيهم بشكل كبير العاملين في قسم المبيعات والتسويق.

شركات

فايسبوك يعتمد اصلاحات جذرية لدفع الضرائب فى بريطانيا