مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصادرات الصينية تتراجع بنسبة 25.4 بالمئة للشهر الثامن على التوالي


اقتصاد

الصادرات الصينية تتراجع بنسبة 25.4 بالمئة للشهر الثامن على التوالي

الصادرات الصينية تراجعت للشهر الثامن على التوالي بنسبة 25.4 بالمئة على أساس سنوي في شهر فبراير/شباط المنصرم، وانخفضت الواردات بنسبة 13.8 بالمئة حسب ما أظهرته بيانات صادرة عن الإدارة العامة للجمارك الصينية هذا الثلاثاء.

التوقعات كانت تشير إلى انخفاض الصادرات بنسبة 12.5 بالمئة الشهر الماضي بعدما انخفضت في الشهر السابق بنسبة 11.2 بالمئة على أساس سنوي، وإلى انخفاض الواردات إلى عشرة بالمئة بعد تراجعها في شهر يناير كانون الثاني الماضي إلى 18.8 بالمئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

استقالة المدير المالي لشركة "أو دي إف" بسبب خلاف حول مشروع هينكلي بوينت