مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اللاجئون العالقون في ايدوميني بصوت واحد :" أصبحنا لعبة في أيدي أوروبا "


اليونان

اللاجئون العالقون في ايدوميني بصوت واحد :" أصبحنا لعبة في أيدي أوروبا "

بينما تواصل مقدونيا إغلاق أبوابها في وجه اللاجئين العالقين في منطقة ايدوميني الواقعة على الجانب اليوناني من الحدود، تتواصل معاناة اللاجئين الذين يتجمعون في خيام وسط انعدام شروط الحياة الأساسية.

لاجىء يقول:

نحن أوراق اللعب، لا أحد ينظر إلينا على أننا أناس عاديون ، لدينا أحلام ولدينا حياة كما لدينا أطفال . هم ينظرونا إلينا كأوراق مالية وأعداد فقط “.

لاجىء آخر يضيف:

إننا نشعر باليأس، كل الأشخاص يأملون في أن يفتحوا الحدود ، لكن في النهاية، قالوا لا أمل في ذلك. هذا يشعرنا بالحزن والغضب “.

وتخشى اليونان من أن يرتفع عدد اللاجئين العالقين داخل أراضيها إلى 100 ألف شخص، بسبب الاغلاق شبه الكامل لحدود دول البلقان التي تعتبر طريق العبور الرئيسة للاجئين من اليونان باتجاه بلدان شمال اوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

الرئيس المكسيكي يشبه تصريحات ترامب "الحادة" بخطاب هتلر