مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

واشنطن وسيول في استنفار بعد تهديدات كوريا الشمالية


كوريا الشمالية

واشنطن وسيول في استنفار بعد تهديدات كوريا الشمالية

الولايات المتحدة الأمريكية تأخذ على محمل الجد تهديدات كوريا الشمالية بشن هجمات نووية استباقية وعشوائية ضد كوريا الجنوبية حيث يجري الجيش الأمريكي مناوراته السنوية مع قوات سيول، واشنطن التي وصفت تهديدات بيونغ يونغ بغير المفيدة والإستفزازية اتّفقت مع كوريا الجنوبية على وضع نظام الدفاع المضاد للصواريخ.

جون كيربي، الناطق باسم الدبلوماسية الأمريكية، قال:“فريق العمل المشترك بين جمهورية كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية تشاور حول نشر نظام الدفاع ضد الصواريخ الباليستية، القوات الأمريكية بدأت تنتشر في كوريا. التقيا للمرة الأولى في الرابع من آذار/مارس وفريق العمل برئاسة كبار المسؤولين سواءا من القوات الامريكية في كوريا ووزارة الدفاع الوطني لكوريا الجنوبية.”

هذه المناورات العسكرية التي تجرى منذ أربعين سنة تأتي هذه المرة في ظل تطورات مقلقة، فقبل شهرين بيونغ يونغ كانت قد أعلنت عن نجاحها في تجربة نووية وقبل شهر أكّدت عن نجاحها في إرسال صاروخ باليستي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ألمانيا: عمدة كارنبيك يرسل فاتورة لإسرائيل بعد قضية عميلي الموساد