مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زينيث يأمبل في الفوز بسبب غيابات بنفيكا... و تشيلسي يسعى لهزيمة بطل فرنسا سان جرمان


رياضة

زينيث يأمبل في الفوز بسبب غيابات بنفيكا... و تشيلسي يسعى لهزيمة بطل فرنسا سان جرمان

في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا زينيث سان بيترسبورغ سيواجه الاربعاء نادي بنفيكا على أرضه ، و يسعى النادي الروسي للولوج إلى الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه. زينيت هزم في الذهاب بهدف نظيف و يسعى للتأهل رغم الدفاع القوي لدى بنفيكا إلا أن الغيابات التي يعاني منها بنفيكا، قد تعطي له بصيص أمل للفوز.

أندري فيلاس بواس ، مدرب زينيث يقول:
“كل اللاعبين جاهزون ، بنفيكا أيضاً لديها بعض الغائبين ، و عقوبة أخرى هي الإصابة ، و الفريقان سيقومان بإجراء بعض التعديلات في اللاعبين الذين عادة هم من المحترفين”

بنفيكا فاز في مقابلة الذهاب بعد هدف جوناس في نهاية اللقاء ، النادي البرتغالي لديه الأوراق بين يديه كي يتأهل.بنفيكا يحل ضيفاً على زينيث وهو يعاني من غياب بعض الأسماء كأندري ألمايدة و جاردل اللذان تمت معاقبتهما ، فيما جوليو سيزار و ليوزاو و ليساندرو لوبيز و نونو يانتوس يتواجدون في المشفى.

ملعب “ستامفورد بريج” غرب لندن يحتضن مواجهة حاسمة بين تشلسي و باريس سان جرمان
تشلسي يبدو انه على ما يرام منذ ذهاب مورينيو، النادي اللندني لم يستطع ببعد الاقلاع في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز. لذا فهو مجبر على اختيار أفضل 11 لاعب ممكن. و رغم اعتراف مدرب التشيلسي غوس هيدينك بقوة الخصم الباريسي ، إلا أنه طلب من عناصر تشكيلته التعبير عن غضبهم بشكل صحيح و التركيز على أن يكونوا أقوياء.

من جهته باريس سان جرمان بطل فرنسا الذي حل ثانياً في دور المجموعات خلف ريال مدريد ، يعول على الهداف زلاتان المتعطش للقب القاري، لوران بلان المدرب الفرنسي الذي مدد عقده إلى غاية 2018 ، يسعى لتحسين مشواره القاري و التأهل للدور ربع النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طواف باريس-نيس: بوهاني يفقد مركزه الأول بسبب ملامسته ماتيوس في المرحلة الثانية