مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: بنفيكا و باريس سان جرمان يتأهلان للربع النهائي


رياضة

دوري أبطال أوروبا: بنفيكا و باريس سان جرمان يتأهلان للربع النهائي

بنفيكا يتأهل إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال اوروبا إثر فوزه على زينيت سان بيترسبورغ بهدفين لهدف ، فبعد مقابلة الذهاب التي أنتهت بهدف نظيف لصالح بنفيكا ، النادي البرتغالي ذهب ليفوز على أرضية ملعب بيتروفسكي ، الشوط الأول مر من غير أهداف ليفتتح باب التسجيل هولك في الدقيقة 69 لصالح الزينيت، نيكولا غايتان أضاف هدف التعادل في الدقيقة 85 ، أما الهدف الثاني فقد كان في الدقيقة الأخيرة من تسجيل أندرسون تاليسكا.

على أرضية ملعب ستامفورد بريج الملتهبة ، باريس سان جرمان حل ضيفاً على تشيلسي الذي خسر الذهاب بهدفين لهدف.
الشوط الأول انتهى بهدف لمثله بعدما افتتح باب التسجيل أندريان رابيو في الدقيقة 16 ، ليقوم دييغو كوستا بتعديل النتيجة في الدقيقة 27. زلاتان ابراهيموفيتش أضاف الهدف الثاني الذي قضى على آمال تشيلي في الذهاب للربع النهائي ، و كان ذلك في الدقيقة 67.
بعد تمريرة أفقية من موتا ، ليهز زلاتان شباك التشيلسي بكرة صاروخية. اللاعب السويدي شارك في29 هدفا لصالح باريس سان جرمان في دوري الأبطال منذ 2012 ، مسجلاً 19 هدفا ، و قدم 10 تمريرات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الفرنسية ماري دوران تفوز بالبياتلون في أوسلو