مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

يورونيوز تستضيف "نوكي" و"أنوك"


العالم

يورونيوز تستضيف "نوكي" و"أنوك"

الأنوكيز شخصيات محببة من الأسكيمو، تتميز ببصمتها الخاصة من الألوان والمرح التي تضفيها على عالم يمتلئ بالقسوة. مويتو باتل ودافيد باسغان أبدعا هذه الشخصيات قبل خمسة عشر عاماً، و مايزالان يطوران شخصيات الآنوكيز لتواكب التسارع التكنولوجي.

يورونيوز اختارت من الآنوكيز شخصيتين، هما “نوكي” و “أنوك” ليقدما شريطاً متحركاً أسبوعياً مرتبطاً بالأخبار، تعرضه يورونيوز على موقعها بلغاته الثلاثة عشر وعلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. اللغة لن تكون عائقة لأن الأنوكيز يتحدثون لغة عالمية يفهما جميع أنحاء المعمورة.

يمكنكم متابعة “نوكي” و “أنوك” في هذه النافذة وعلى جميع صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر وفيسبوك.


التلوث البيئي يتسبب في وفاة 12.6 مليون شخص سنويا http://eurone.ws/ZFe3Uيورونيوز تستضيف "نوكي" و"أنوك"

Posted by euronews on Friday, March 18, 2016


"مطالب لإصلاح النظام التربوي في المجر http://eurone.ws/108gqBيورونيوز تستضيف "نوكي" و"أنوك" .. #euronewsXAnooki"

Posted by euronews on Friday, April 1, 2016


لمعرفة المزيد عن الأنوكيز والمصممين اللذين يقفا وراء هذا الإبداع يمكنكم زيارة موقع مويتو باتل ودافيد باسغان

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تسونامي اليابان....اعادة الاعمار مابين الأمس واليوم