مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دورتموند يسحق توتنهام ... و ليفربول يهزم مانشيستر يونايتد


رياضة

دورتموند يسحق توتنهام ... و ليفربول يهزم مانشيستر يونايتد

بوروسيا تورتموند الألماني لم يجد أية صعوبة في وضع قدم في الدور ربع النهائي من الدور الـ16من الدوري الأوروبي بعد المباراة التي جمعته مع نادي توتنهام الانجليزي ، و التي فاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة، الفوز كان مستحقاً ، و الأهداف كانت من إمضاء بيير إمريك أوباميانغ في الدقيقة الثلاثين ، و الهدفين الآخرين سجلهما ماركو رويس.

من جهته ليفربول فرض سيطرته على مانشيستر يونايتد بهدفين نظيفين ، و افتتح باب التسجيل دانييل ستاريج في الدقيقة العشرين، ليضيف روبيرتو فرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 73.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الفرنسي ناصر بوهاني يفوز بالمرحلة الرابعة لطواف باريس-نيس