مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاتحاد الاوربي: هل سيتمكن من الصمود بوجه العاصفة؟


the-network

الاتحاد الاوربي: هل سيتمكن من الصمود بوجه العاصفة؟

بعد ستين عاما على تأسيسه، الاتحاد الأوروبي يواجه أزمة لم يسبق لها مثيل. هل سيستمر رغم خطر احتمال خروج بريطانيا والخطر المتزايد لخروج اليونان؟

أزمة المهاجرين والإرهاب خطر يهدد اتفاقية شنغن، وهناك انقسامات عميقة بين أعضاء الاتحاد الأوروبي على القيم الديمقراطية والاجتماعية؟

يضاف إلى هذا انتعاش ضعيف مع ارتفاع معدلات البطالة. امور عززت الحركات الشعبوية بينما يشكك الناخبون بفعالية الأحزاب الرئيسية.

هل يعتبر الأوروبييون أن انجازات الاتحاد الأوروبي أمر مفروغ منه أم أن الحالة ستكون أفضل بعودة السيادة الكاملة مرة أخرى؟
ضيوف هذا العدد من برنامج نيت وورك للإجابة على هذه الاسئلة هم: بريغيت سبل، عضوة ألمانية للاشتراكيين والديمقراطيين في البرلمان الأوروبي ومنسقة هذه المجموعة للحريات المدنية والعدالة والشؤون الداخلية. ووليام دارتموث، نائب الرئيس الجديد لحزب استقلال المملكة المتحدة.
وصوفي انت فيلد، عضوة هولندية في تحالف الديمقراطيين والليبراليين .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

the-network

استخدام أموال مساعدات التنمية لمواجهة أزمة اللاجئين؟