مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حالات "اختناق" بعد هجوم صاروخي لداعش شمال العراق


العراق

حالات "اختناق" بعد هجوم صاروخي لداعش شمال العراق

نقل مسؤولون محليون من بلدة تازة شمال العراق عن إصابة العشرات بحالات اختناق جزئي وطفح جلدي بسبب هجوم صاروخي بأسلحة كيماوية شنه تنظيم مايسمى بالدولة الإسلامية بداية الأسبوع على بلدتهم. سكان تازة القريبة من كركوك قطعوا الطريق الرئيسية الموصلة إلى بغداد مطالبين الحكومة العراقية بتوجيه ضربات جوية على قصبة بشير التي يستخدمها التنظيم لقصف بلدتهم.

الهجوم يأتي في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير إعلامية استهداف الطائرات الأميركية مواقع للأسلحة الكيماوية تابعة للتنظيم المتشدد قرب الموصل، بناءً على معلومات من معتقل كان يعمل لدى التنظيم في مجال الأسلحة الكيماوية. لكن نائب في البرلمان العراقي اعتبر ماتردد عن امتلاك داعش للأسلحة الكيماوية “وهماً”.

في مدينة الرمادي التي حررت مؤخراً من أيدي التنظيم، ماتزال العمليات مستمرة لاسترداد المناطق المحيطة. حيث أخلت القوات العراقية آلاف السكان من بلدة الزنكورة والقرية العصرية بعد تحريرهما. هذه المعارك والقصف الجوي أودت بحياة عدد من المدنيين وأوقعت خسائر في صفوف التنظيم وتم أسر عدد منهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

السجينة نادية سافتشينكو تعلن وقف الإضراب عن الشرب