مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نواب المعارضة يستخدمون الغاز المسيل للدموع داخل برلمان كوسوفو


العالم

نواب المعارضة يستخدمون الغاز المسيل للدموع داخل برلمان كوسوفو

استخدم نواب من المعارضة في برلمان جمهورية كوسوفو الغاز المسيل للدموع الخميس لإفشال جلسة للبرلمان، حيث تطالب المعارضة بتنظيم انتخابات مبكرة، وهو ما يزيد من الازمة السياسية في البلاد منذ استقلالها عن صربيا في الفين وثمانية.
واستخدم نواب الغاز المسيل للدموع مرتين داخل قبة البرلمان، بعضهم وضع كمامات واقية وكذلك عدد من الصحفيين الذيم حضروا لتغطية الجلسة.
وتحتج احزاب المعارضة منذ ان وقعت الحكومة اتفاقا بوساطة الاتحاد الاوروبي مع صربيا في آب الماضي يمنح الاقلية الصربية مزيدا من الصلاحيات الحكومية المحلية مع امكانية التمويل من بلغراد، فضلا عن طعن المعارضة امام المحكمة الدستورية في انتخاب الرئيس هاشم تاشي باعتباره غير قانوني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

إتلاف أطنان من شوكولاتة مارس وسنيكرز في قطاع غزّة