مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفرنسي ناصر بوهاني يفوز بالمرحلة الرابعة لطواف باريس-نيس


رياضة

الفرنسي ناصر بوهاني يفوز بالمرحلة الرابعة لطواف باريس-نيس

يومان بعد دحرجته إلى المركز الثالث ، الفرنسي ناصر بوهاني صاحب 25 عاماً، هذه المرة فاز بالمركز الأول ، و فرض سيطرته في المرحلة الرابعة من طواف باريس نيس. و هي المرة الثالثة التي يفرض بوهاني نفسه فيها في سباق نيس- باريس. كما أنه الفوز الثاني هذا الموسم بعد طواف الاندلس في اسبانيا في شهر فبراير/ شباط.
المرحلة الممتدة على مسافة 193.5 كلم شهدت عدة حوادث كسقوط دراجين ، و أيضا خروج أحد المتسابقين من الطريق في أحد المنعرجات. بوهاني تغلب على البلجيكي إدوارد تونز و الألماني أندري غريبل. ماتيوس ، حامل القميص الأصفر و الرائد في الترتيب العام حل في المركز الخامس.
المرحلة الخامسة يوم الجمعة ستكون بين سان بول شاتو و صالون أون بروفونس على مسافة 195 .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

وزير الدفاع البرازيلي يعد بفرض الأمن في الألعاب الأولمبية