مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوريا الشمالية تطلق صاروخين بالستيين وجارتها الجنوبية تهدد بعقوبات جديدة


كوريا الشمالية

كوريا الشمالية تطلق صاروخين بالستيين وجارتها الجنوبية تهدد بعقوبات جديدة

التوتر على اشده بين الكوريتين، كرد على العقوبات الاحادية الجانب التي فرضتها كوريا الجنوبية
على جارتها الشمالية، اطلقت هذه الاخيرة صاروخين بالستيين قصيري المدى سقطا في بحر اليابان قبالة مرفئها وونسان. إنها تجربة اعتادت القيام بها لاظهار قوتها.

امر ادى لتزايد التوتر بين الجارتين وقال المتحدث باسم وزير خارجية كوريا الجنوبية شو جون هيوك: “حكومتنا، من خلال بعثتنا الدائمة لدى الامم المتحدة تناقش مع الدول الحليفة لنا تدابير الرد الدبلوماسي ونخطط لاتخاذ تدابير دبلوماسية ضرورية تتضمن بعث رسالة لرئيس لجنة العقوبات التابعة لمجلس الامن الدولي”.

ورداً على اغلاق كوريا الجنوبية انشطتها السياحية في جبل كومغنانغ والصناعية في مجمع كايسونغ، اعلنت بيونغ يانغ بدورها، تصفية اصول الشركات الكورية الجنوبية في هذين المشروعين المشتركين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ميانمار

بورما: حزب سو تشي يختار يو هتين تشياو لخوض غمار الانتخابات الرئاسية