مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النمساوية كورنيليا هوتر تتألق في منافسات لنزرهايد للتزلج الألبي


رياضة

النمساوية كورنيليا هوتر تتألق في منافسات لنزرهايد للتزلج الألبي

النمساوية كورنيليا هوتر تتألق في منافسات البطولة الكبرى للتزلج الألبي التي تدور فعالياتها في لنزرهايد السويسرية. هذا الانتصار يعدّ الأول بالنسبة لكورنيليا هوتر التي تفوقت على منافستها السويسرية فابيان سوتر حيث تقدمت عليها بعشرة أجزاء في المائة. السويسرية فابيان سوتر، التي اكتفت بالمركز الثاني في هذه المنافسات كانت تطمح إلى تحقيق فوز ثمين أمام مناصريها، لكن الطموح وحده لم يكن كافيا لتحقيق حلمها. السويسرية الأخرى لارا غوت التي أثبتت في المرحلة السابقة أنها رقم صعب في هذه المنافسات حيث توقع الجميع أن تفوز من جديدة بهذه المرحلة تماما كالفوز الذي سبق وأن حققته حلّت في المركز الخامس. لارا غوت لا زالت تحتل المركز الأول في الترتيب العام في بطولة كأس العالم للتزلج الألبي حيث عمقت الفارق بينها وبين الأميركية ليندسي فون التي تحتل المركز الثاني بسبع وستين نقطة. أما المركز الثالث فيبقى من نصيب الألمانية فيكتوريا ريبنسبورغ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

التزلج الحر ... حركات بهلوانية وكأس من الكريستال لكيفن رولان