مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة عازف الأورغ البريطاني كيث إيمرسون


الولايات المتحدة الأمريكية

وفاة عازف الأورغ البريطاني كيث إيمرسون

توفي عازف الاورغ الشهير البريطاني كيث ايمرسون عن عمر ناهز واحدا وسبعين عاما في منزله في سانتا مونيكا بولاية كاليفورينا الاميركية وفقا لما نشره فريقه الموسيقي على موقع فيسبوك. إيمرسون هو المؤسس المشارك لفريق موسيقى الروك “ايمرسون – ليك وبالمر” في العام 1970، حيث أصدرت الفرقة ثمانية البومات حققت عائدات قياسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

إيدوميني ونسرين.. حكاية لجوء ومخيم