مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحرب في سوريا تطوي عامها الخامس ومباحثات جنيف لا توحي بانفراجة


سوريا

الحرب في سوريا تطوي عامها الخامس ومباحثات جنيف لا توحي بانفراجة

تدخل الحرب السورية عامها السادس غدا الاثنين وتبدأ معها جولة جديدة من المباحثات في جنيف بين طرفي النزاع برعاية الامم المتحدة، ويبدو ان مصير هذه المباحثات كسابقاتها خصوصا وان محمد علوش قائد مجموعة جيش الاسلام واحد المشاركين في وفد المعارضة لا يرى مكانا للرئيس السوري في اي مرحلة انتقالية فضلا عن انه شدد على ان النظام السوري لم يلتزم قط بأي وقف نار او إعلان تهدئة. بدوره اعتبر وزير الخارجية السوري وليد المعلم ان مقام الرئاسة وبشار الاسد خط احمر غير قابل للتفاوض، وانتقد المبعوث الاممي ستيفان دي ميستورا الذي قال بتنظيم انتخبات رئاسية خلال ثمانية عشر شهرا، وقيانم دي ميستورا وضع جدول اعمال للمباحثات.
ميدانيا اسقط مقاتلو جيش النصر التابع للجيش الحر بصاروخين حراريين مقاتلة من طراز “ميغ 21” على اطراف بلدة نبودة بريف حماة غرب سوريا، والقي القبض على الطيار قرب مطار حماة العسكري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

لبنان

على وقع إنذار المتظاهرين الأخير.. الحكومة اللبنانية تقر خطة لحل أزمة النفايات