مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إستمرار حوادث الاحتجاج ضد ترامب خلال حملاته الانتخابية


الولايات المتحدة الأمريكية

إستمرار حوادث الاحتجاج ضد ترامب خلال حملاته الانتخابية

مذهولا وخائفا بدا دونالد ترامب مرشح الرئاسة الاميركية الاوفر حظا عن الجمهوريين بعد أن حاول احد الحضور ان يدفع المسرح الذي وقف عليه وهو يخطب بالناس في تجمع انتخابي السبت بمدينة فانداليا بولاية اوهايو وسارع امن ترامب الخاص بالامساك به، الشرطة اعتقلت الشاب بتهمة التسبب بالذعر والسلوك غير المنضبط.
ومع ازدياد حوادث الاحتجاجات ضده خلال حملاته الانتخابيه طالب ترامب بمعاقبة المحتجين وتجريمهم قضائيا.
“لا اريد ان ادمر حياة الناس، لكن الطريق الوحيدة لوقف هذا الجنون هو بتوجيه اتهامات جنائية لهم، عندها ستدمر حياتهم، سيعرفون وقتها ان حياتهم ستكون في جحيم، اذن انا اقول لكم من الآن فصاعدا ان فعلتم اي شيء سنوجه الاتهامات”.
في المقابل اتهمت هيلاري كلينتون المرشحة عن الحزب الديمقراطي خصمها الجمهوري ترامب بتشجيع العنف، واضافت كلينتون امام مؤيديها في كليفلاند: “خطابات دونالد ترامب القبيحة والداعية الى الانقسام والخلاف وتشجيع العنف والعدوانية ليست خطأ فقط، بل خطيرة، اذا لعبت بأعواد الثقاب، يمكنك ان تبدأ النار لكنك لا تستطيع السيطرة”.
واضافت كلينتون ان ما يفعله ترامب لا يمت للقيادة بصلة بل هو تدمير سياسي، ودعت الى مكافحة التعصب وإدانة العنف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

الحرب في سوريا تطوي عامها الخامس ومباحثات جنيف لا توحي بانفراجة