مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رابطة الأبطال: أتليتكو مدريد يواجه إندوفن... و مانشيستر سيتي يلتقي دينامو كييف


رياضة

رابطة الأبطال: أتليتكو مدريد يواجه إندوفن... و مانشيستر سيتي يلتقي دينامو كييف

بعد مقابلة مخيبة في الذهاب و التي انتهت بالتعادل السلبي، يبدو أن اتليتكو مدريد قد حل مشاكله المتعلقة بعدم فاعلية الهجوم، و هذا بتثبيت الثنائي غريزمان و فييتو، و عودة يانيك فيريرا كاراسكو الذي كان مصاباً في الذهاب ، و يبدو أن دييغو سيمون قد وجد أخيراً المفتاح لتفعيل هجومه. أتليتكو حقق 4 انتصارات منذ مقابلة الذهاب، و لم يتلقى سوى هدفاً واحداً ، و عرف النادي المدريدي كيف يحافظ على الصلابة الدفاع.

من جهته مانشيستر سيتي يستعد هو الآخر لمواجهة دينامو كييف ، في مواجهة سيؤكد فيها النادي الانجليزي تفوقه بعد مقابلة الذهاب التي سحق فيها مانشيستر سيتي النادي الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. و قد يكون الممثل الوحيد لانجلترا في الربع النهائي ، و هذا بعد خروج تشيلسي و احتمال خسارة أرسنال أمام البارصا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

غيرنت توماس يصمد أمام ألبيرتو كونتادور و يفوز بسباق باريس- نيس للدراجات الهوائية