مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المراحل الاخيرة لاستحواذ اورانج على بويغ تيليكوم


شركات

المراحل الاخيرة لاستحواذ اورانج على بويغ تيليكوم

عملية استحواذ شركة اورانج الفرنسية لمواطنتها بويغ تيليكوم اصحبت في مراحلها الاخيرة، وتشير مصارد مقربة انها قد تنتهي بحلول نهاية هذا الاسبوع.

هذا وقد تمت المناقشات مع شركات الاتصالات الاخرى فري واس. اف.ار اللتين ستتقاسمان بعض الترددات والشبكات.

لكن فري لن تأخذ اي زبون لديه اشتراك هاتف خليون من بويغ على عكس اس.اف.ار.

اما مصير موظفي بويغ فلم يحدد بعد وهذا ما يثير قلق النقابات الساعية للحصول على ضمانات اجتماعية لهم من قبل وزارة الاقتصاد.

وما بقي عالقاً وقيد الدراسة فهو مشاركة بويغ تيليكوم داخل اورانج. مارتين بويغ رئيس مجلس ادارتها يسعى للحصول على ما بين 10% و15% من رأس المال. كما تسعى الدولة الفرنسية ان تبقى المساهمة الرئيسية مع 23% من الاسهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تراجع مبيعات فولسفاغن بنسبة 4.7 بالمئة في فبراير