مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

غيرنت توماس يصمد أمام ألبيرتو كونتادور و يفوز بسباق باريس- نيس للدراجات الهوائية


رياضة

غيرنت توماس يصمد أمام ألبيرتو كونتادور و يفوز بسباق باريس- نيس للدراجات الهوائية

البريطاني جيرنت توماس فاز لأول مرة بسباق باريس- نيس الأحد ، ففي الترتيب العام توماس تفوق بأربع ثواني على الاسباني ألبيرتو كونتادور الذي كان منافساً شرساً إلى نهاية المسابقة. الاسباني الذي بدأ متاخراً بـ15 ثانية في انطلاقة 134 كلم، حاول لعدة مرات ، و خاصة قبل 17 كلم من نقطة الوصول يفوز. و لكن توماس أنقذه زميله الكولومبي سيرجيو هيناو ، و استطاع بذلك الحفاظ على قميصه الأصفر عند مدخل مدينة نيس.
توماس صاحب 29 عاماً ، حقق فوزه الرابع مع سكاي في خمس نسخ من هذا الطواف المسمى بـ” السباق نحو الشمس”.
و هو ثالث بريطاني يترك بصمته بعد توم سيمبسون عام 1967 و برادلي ويغينز عام 2012.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

إنجلترا تضمن الفوز بكأس الأمم الست للرغبي