مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إطلاق النار على عناصر من الشرطة البلجيكية اثناء مداهمة أمنية لأحد المنازل في بروكسل.


بلجيكا

إطلاق النار على عناصر من الشرطة البلجيكية اثناء مداهمة أمنية لأحد المنازل في بروكسل.

أفادت مصادر رسمية بلجيكية عن تعرض عناصر من الشرطة الفيديرالية البلجيكية، لإطلاق نار أثناء
مداهمة أمنية تمّـت بعد ظهر هذا الثلثاء الخامس عشر من آذار مارس في محلَّة فوريست Forest في بروكسل و بالتحديد في شارع دري Dries الذي أُقفل أمام المارة و السيارات . المداهمة نفذتها عناصر مشتركة من الشرطة الفيديرالية البلجيكية و الشرطة الفرنسية في إطار التحقيقات المتعلقة بالإعتداءات الإرهابية التي حصلت في باريس .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

جيورجوس كريتسيس ليورونيوز:نواجه خطرا وشيكا يتعلق بأزمة إنسانية تتعلق باللاجئين