عاجل

تقرأ الآن:

ليستر سيتي يصنع المفاجأة ويخلط أوراق النوادي العملاقة في الدوري الإنجليزي الممتاز


رياضة

ليستر سيتي يصنع المفاجأة ويخلط أوراق النوادي العملاقة في الدوري الإنجليزي الممتاز

“إنهم على حافة الخلود الرياضي ، مجموعة من اللاعبين كانت عاجزة قبل عام عن الفوز بمباراة ، فتحولت إلى قوة لا تقهر”. هذه العبارات تلخص المشوار غير العادي لنادي ليسترسيتي الانجليزي كتبها ابن المدينة غاري لينيكر اللاعب الدولي السابق في عمود له بصحيفة “ ذي غارديان”. و عزا لينيكر هذا النجاح لمجهودات الايطالي كلاوديو رانييري الذي قلب النادي رأساً على عقب.

ليستر سيتي حقق فوزه الثامن عشر هذا الموسم مقابل تسعة تعادلات وثلاث هزائم. ليستر يعزز من مكانته في صدارة الترتيب الانجليزي الممتازبعدما فاز على نيوكاسل بهدف نظيف ، ورفع رصيده إلى 63 نقطة ليستعيد فارق النقاط الخمس التي تفصله عن أقرب ملاحقيه توتنهام ، ويتفوق أيضاً على أرسنال بفارق 11 نقطة صاحب المركز الثالث، قبل 8 جولات من نهاية الدوري.

كلوديو رانييري رئيس مانشيستر سيتي يقول:
“ صدقني ، نعرف أن الأمر صعب، الأمر صعب ، نريد أن نستمتع ، و نريد أن نواصل. بالتأكيد محبونا يحلمون، و نحن فخورون بأنفسنا ، و علينا ان نواصل.و الآن من المهم أن نحافظ على هدوئنا. علينا أن نظهر حياتنا العادية ، و هذا مهم . كل المدينة هي معنا ، و هم يدفعوننا ، لكن علينا أن نلتزم بالهدوء و نستمتع.”

النادي الانجليزي أخرج لنا موهبة جاءت من بعيد جامي فاردي ، الذي أصبح أحسن مسجل في البريمر ليغ بـ19 هدفا، يضاف إلى هذا تألق النجم الجزائري رياض محرز ، و الثنائي فاردي- محرز سجل 44 هدفاً.
و لم يخطأ غاري لينيكر حينما أضاف أن :“هناك شيء رائع يحدث في عالم الرياضة ، شيء يتحدى العقل ، شيء ساحر حقاً.”

رياضة

الدوري الأمريكي لكرة السلة: أوكلاهوما ستي ينهزم أمام بورتلاند