مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الممثلة جينفير غارنر، تتألق في"معجزات من السماء"


سينما

الممثلة جينفير غارنر، تتألق في"معجزات من السماء"

فيلم “معجزات من السماء“، مقتبس من مذكرات تحمل العنوان ذاته صاحبتها كريستي بيم، وفيها تروي القصة الحقيقية لابنتها الصغيرة أنابيل، التي شارفت على الموت بسبب مرض عضال، و لكن في يوم ما تتعرض هذه البنت إلى حادث خطير ليكتشف الأطباء بعد ذلك أنها شفيت تماما من مرضها.
الممثلة جينفير غارنر، هي من تتقمص دور الأم كريستي وترى أن هدف الفيلم ليس تقديم وعظ ديني.

وتقول بهذا الخصوص:“لم أكن خائفة من القيام بالفيلم الذي كان يتمحور حول الإيمان ،لأنه لم يهدف في الواقع إلى تقديم دروس دينية، أعتقد أنه ليس من حقنا أن نتدخل في إيمان الناس بأي شكل من الأشكال. لكن الفيلم يركز أساسا على تقديم شخصية إنسانة مؤمنة أكثرمن اي شيء آخر، إنه يتحدث عن الإيمان وعن الأسرة وعن طفلة صغيرة وهذا الأمل الذي يحدوها في الشفاء بغض النظرعن مسألة الإيمان.”

الفيلم يضم أيضا النجمة كوين لطيفة في دورصديقة، داعمة لعائلة كريستي وأيضا الممثل الكوميدي المكسيكي يوجينيو ديربيز في دورطبيب العائلة.

تقول الممثلة كوين لطيفة :” لقد أحببت القصة كثيرا بكل بساطة، أنا أؤمن بالمعجزات وأعتقد أن الأطفال صادقون. فهم لا يزالون أشخاصا حساسين ومنفتحين على العالم الروحي ولم يتأثروا بما يجري في عالمنا اليوم. فهم يتصرفون على طبيعتهم ولا يجبرهم أي شيء على حب شخص ما أو كره شخص ما، إنهم لا يزالون أبرياء.”

يقول الممثل يوجينيو ديربيز:“اعتقد أنه في عالم مثل هذا، إذا لم يكن لديك الجانب الروحي لا يمكنك البقاء على قيد الحياة، فأنت تحتاج إلى التوازن. عندما تكون طرفا في هذه الفوضى وفي عالم الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسوب، لا بد أنك تحتاج للإحساس بالسكينة في كل يوم والتواصل مع كل ما تؤمن به.”
“معجزات من السماء“، يعرض في قاعات السينما الأمريكية بداية من السادس عشر من الشهر الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

شايلين وودلي من جديد في شخصية تريس الخيالية