عاجل

تقرأ الآن:

رابطة الأبطال: بايرن ميونيخ و برشلونة يتأهبان للوصول إلى ربع النهائي


رياضة

رابطة الأبطال: بايرن ميونيخ و برشلونة يتأهبان للوصول إلى ربع النهائي

بايرن ميونيخ يستقبل يوفنتوس في رابطة الأبطال، في ستاد أليانز أرينا، رائد البوندسليغا يملك تقريباً حصيلة معتبرة في رابطة الأبطال، فقد هزم النادي البافاري كل من زغرب و أرسنال و أولمبياكوس بمجموع 14 مقابل 1.كما استطاع البافاريون أن يلحقوا الهزيمة النكراء بفيردن بريمن بخمسة أهداف نظيفة،و رغم هذا الامتياز إلا أن تشكيلة بيب غارديولا لا تريد الاستهانة بيوفنتوس.

بيب غارديولا مدرب بايرن ميونيخ يقول:
“ أوروبا سترى كيف سنمشي على أرضية الملعب. و هذه فرحة كبيرة بالنسبة لي. ليس هناك أي قلق. قد نربح ، و قد نخسر.”

يوفنتوس من جهته بعد مقابلة الذهاب التي استطاع فيها أن ينقذ نفسه بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين حتى لا ينحني أمام بايرن ميونيخ. و على النادي الايطالي أن يؤدي جهداً مضاعفاً ، رائد المجموعة الأولى سيكون محروماً من خدمات كلوديو مارشيزيو و باولو ديبالا. إلا أن المدرب الايطالي ماسيمليانو ألغري يعول على الأداء الاستثنائي للاعبيه.

القوة الهادئة ، هكذا يمكن وصف البارصا الذي انتصر في مقابلة الذهاب بهدفين نظيفين ، و يكاد الفوز يكون بين يدي رفقاء ميسي ، النادي الكاتالوني لم يهزم منذ خمسة أشهر في كل المنافسات.
لويس أونريك مدرب برشلونة يقول:
“ هناك كرة واحدة في الميدان و نريد أن نستفيد من هذا. نريد الاحتفاظ بالكرة لأكبر وقت ممكن حتى لا يتمكن هجوم الخصم من الامساك بها. و هذا لن يكون سهلاً. نحن نقوم بذلك ، غالباً نحن أفضل من منافسينا، و هذا يساعدنا على تحقيق أهدافنا.”

أرسنال الآن في المركز الثالث في الدوري الانجليزي، النادي الانجليزي رأى تحقيق حلمه التاريخي بثلاثة ألقاب يتبخر الأحد في الربع النهائي أمام واتفورد (2-1). أما عن رابطة الأبطال فمسار النادي يمكن أن يتوقف في ثمن النهائي ، خاصة و أنه خسر منذ ثلاثة أسابيع في ستاد الامارات بهدفين نظيفين من قبل برشلونة، أرسنا إذاً في حالة هشة جداً.

رياضة

الصين :تألق أمريكي في البطولة العالمية لتزلج سلوب ستايل