عاجل

رابطة الأبطال: بايرن ميونيخ يعبر للربع النهائي بشق الانفس

مقابلة تميزت بالاثارة و المفاجأة و عدم الحسم. بايرن ميونيخ تنفس الصعداء بعد 108 دقائق من اللعب ليتأهل أخيرا إلى الدور ربع النهائي في رابطة الأبطال، و

تقرأ الآن:

رابطة الأبطال: بايرن ميونيخ يعبر للربع النهائي بشق الانفس

حجم النص Aa Aa

مقابلة تميزت بالاثارة و المفاجأة و عدم الحسم. بايرن ميونيخ تنفس الصعداء بعد 108 دقائق من اللعب ليتأهل أخيرا إلى الدور ربع النهائي في رابطة الأبطال، و هذا بعد هدفي تياغو ألكانترا الذي عوض فرانك ريبيري و هدف آخر من تسجيل كومان بعد دقيقتين.
سيناريو غير متوقع بين بيارن ميونيخ و يوفنتوس ، على أرضية أليانز أرينا ، البايرن كان على وشك الخروج ، بعد هدفين لصفر لصالح يوفنتوس في الشوط الأول من إمضاء بوغبا في الدقيقة الخامسة و كوادرادو في الدقيقة الـ28 ، لكن النادي البافاري تمكن من انتزاع الشوط الاضافي بعد تعديل النتيجة من قبل لوفاندوفسكي في الدقيقة 73 و مولر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

فيما كان ارسنال يبحث عن الفرصة السانحة للتسجيل الارغواني سويرز أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 65 لصالح البارصا بعد هدف نيمار في الدقيقة 18، ميسي اختتم قائمة التسجيل في الدقيقة الـ86. البارصا حامل اللقب لم يهزم منذ 37 مقابلة. و هذه المرة التاسعة التي يتأهل فيها النادي الكاتالوني للربع النهائي في رابطة الأبطال.
رجال أرسين فينغر سجلوا هدفاً يتيماً من إمضاء المصري محمد النيني في الدقيقة 51،أرسنال و رغم عدة محاولات إلا أن الغانرزاستسلموا لقوة البارصا. موعدكم الجمعة منتصف الزوال بتوقيت باريس مع القرعة للنوادي المتأهلة إلى الربع النهائي.