مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الدوري الامريكي لكرة السلة: إنديانا يحافظ على مركزه السابع بعد تغلبه على بوستون


رياضة

الدوري الامريكي لكرة السلة: إنديانا يحافظ على مركزه السابع بعد تغلبه على بوستون

في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين أن بي أي، فريق إنديانا باكرز هزم بوستون سيلتيك بـ103 مقابل 98 في إنديانابوليس.
الباكرز انتزعوا فوزاً مستحقاً و مقنعاً بعد حصيلة بالكاد تكون متوزانة في العشر مقابلات الأخيرة :( 5 انتصارت و 5 هزائم). هذا الفوز يعود الفضل فيه كثيراً لبول جورج أفضل مسجل في المقابلة بـ25 نقطة ، و ساعده أيضاً لان ماهينمي بـ13 نقطة و كذا مونتا إليس بـ16 نقطة.
إنديانا كان بحاجة ماسة إلى هذا الفوز ، فهو يسمح للباكرز السابع في تصنيف الشرق الأمريكي بالحفاظ على هامش قليل بـ36 انتصارا مقابل 34 هزيمة أمام ديتروا :34 انتصاراً و 33 هزيمة، و شيكاغو 32 انتصاراً و 31 هزيمة. و هما يتنازعان المرتبة الأخيرة في التأهل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رابطة الأبطال: أتليتيكو مدريد يتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد مقابلة مذهلة أمام إندوفن