مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محكمة ألمانية ترفض دعوى قضائية ضد بائع لسيارات فولكسفاغن


ألمانيا

محكمة ألمانية ترفض دعوى قضائية ضد بائع لسيارات فولكسفاغن

في سابقة من نوعها محكمة بوغوم الألمانية تناولت الأربعاء دعوى قضائية رفعها زبون ضد مسوق محلي للسيارات، الزبون الألماني رفع الدعوى بحجة أنّ المسوق باع له سيارة من نوع فولسفاغن معنية بفضيحة التلاعب بانبعاثات أوكسيد الأزود التي طالت العلامة الألمانية. المحكمة رفضت الدعوى وإلغاء صفقة البيع رامية عرض الحائط بحجة الزبون.

ميكاييل ريحاغ الناطق باسم محكمة بوخوم، قال:“هذا القرار يخص حالة معزولة تتعلق بهذا ا المدعي الخاص مع هذا النوع المحدّد من السيارة.يجب التأكيد على أنّ المدعى عليه ليس فولكسفاجن ولكن بائع للسيارات. هذا الأخير هو تاجر وحتى يومنا هذا، ليست لدينا على الإطلاق أي إشارة إلى أن التجار كانوا على علم بهذه التلاعبات.”

مؤخرا أعلن مائتان وثمانية وسبعون مستثمرا في شركات لبيع السيارات من بلدان مختلفة عن رفع دعوى قضائية ضد فولكسفاغن، هؤلاء يطالبون بحوالي ثلاثة ملايير ومائتين وخمسين مليون يوروكتعويضات على خلفية فضيحة المحركات المغشوشة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

أنجلينا جولي تزور بعض مخيمات اللاجئين في اليونان