مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطولة العالم للكريكت: الهند في وضع حرج.. و باكستان تخرج منتصرة أمام بنغلاديش


رياضة

بطولة العالم للكريكت: الهند في وضع حرج.. و باكستان تخرج منتصرة أمام بنغلاديش

في البطولة العالمية للكركيت المنظمة في الهند ، فازت نيوزلندا أمام الهند بنتيجة 126 مقابل 79، في المجموعة الثانية.
نيوزلندا لم يسبق لها و ان انهزمت أمام الهند. بالنسبة للهند التي تستضيف المنافسة الهزيمة طعمها مر ، و وضع الفريق لا يحسد عليه ، ليس فقط من أجل المقابلة التي تنتظره أمام باكستان المنافس التقليدي ، و لكن أيضاً الهزيمة تعني خروج البلد المضيف من المنافسة.
أما نيوزلندا فقد خرج الرامي ميتشال سانتنر كرجل المباراة بعد ارساله.

كل الضجة الإعلامية التي سبقت مجيء الفريق الباكستاني للهند و التدريبات التي خاضها قبل مشاركته في البطولة العالمية للكريكيت ، تم كنسها بعد النتيجة التي حققها الفريق الباكستاني أمام بنغلاديش بـ201 مقابل 146، على أرضية كوكاتا.
الكابتن شهيد أفريدي صاحب 36 عاماً تحمل عبء الانتقادات قبل المنافسة ، لعب المقابلة و ساعد على فوز فريقه بتسجيل 49 نقطة بـ19 كرة فقط . النتيجة التي حققها باكستان لم يسبق و أن حققت منذ 2008 في بطولة تونيتي.

الأنظار الآن تتجه نحو المقابلة التي ستجمع بين الهند و باكستان ، هذا الأخير سيتجه بكل ثقة بعد النتيجة المحققة، بينما وضعية الهند حرجة بعد خسارة الفريق أمام نيوزلندا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الدوري الامريكي لكرة السلة: إنديانا يحافظ على مركزه السابع بعد تغلبه على بوستون