مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميركل: انضمام أنقرة إلى الاتحاد الأوروبي "غير مطروح"


ألمانيا

ميركل: انضمام أنقرة إلى الاتحاد الأوروبي "غير مطروح"

عشية قمة حاسمة بين الاتحاد الأوروبي وتركيا حول أزمة اللاجئين، أكدت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل تفهمها لمطالب أنقرة بالمزيد من المساعدات المالية لتحمل أعباء أكثر من مليونين وسبعمئة ألف لاجئي على أراضيها. وأشارت ميركل إلى أن انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي “غير مطروح”.

تقول المستشارة الألمانية : “الأمر الحاسم الذي لم يتغير، أن نتائج المباحثات لانضمام تركيا مفتوحة. وعليه فإن انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي ليس مطروحاً على جدول الأعمال في الوقت الراهن.”

ميركل حذرت من استمرار الأوضاع السيئة للاجئين في اليونان بعد إقفال طريق البلقان، منوهة إلى ضرورة خفض أعداد اللاجئين لجميع دول الاتحاد الأوروبي، وليس بالنسبة للبعض فقط.

المستشارة التي تشدد في كل مرة أن حل أزمة اللاجئين لايتمثل بتشييد الأسيجة، كانت قد أقرت مؤخراً باستفادة بلادها من إغلاق البلقان للحدود.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

بلجيكا: تواصل التحقيق المرتبط باعتداءات باريس وإبقاء حالة التأهب في المستوى الثالث