مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاحتياطي الفيدرالي يبقي على معدل الفائدة


اقتصاد

الاحتياطي الفيدرالي يبقي على معدل الفائدة

مجلس الاحتياطي الفيدرالي الاميركي قرر، الاربعاء، في نهاية اجتماعه الذي بدأه الثلاثاء، عدم رفع معدل الفائدة.

رئيسته جانيت يلين في مؤتمر صحفي اعلنت هذا الخبر الذي ينتظره العالم اجمع واشارت الى ان اقتصاد الولايات المتحدة ينمو بوتيرة معتدلة، وان المخاطر الاقتصادية العالمية ما تزال تشكل مصدر قلق.

بعض المراقبين توقعوا ان يتم رفع سعر الفائدة من اجل جذب المستثمرين الباحثين عن العوائد. خاصة وان مؤشر اسعار المستهلكين ارتفع بنسبة 2.3% وهي الاعلى منذ ايار/مايو 2012.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ازدياد مبيعات السيارات في اوروبا للشهر 30 على التوالي