مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركات السيارات الذاتية القيادة تطالب بقوانين موحدة في الولايات الاميركية


شركات

شركات السيارات الذاتية القيادة تطالب بقوانين موحدة في الولايات الاميركية

على الحكومة الفيدرالية ان تضع قوانين موحدة للسيارات الذاتية القيادة بدلاً من ان تقوم كل ولاية بوضع قانونها الخاص. هذا ما طالب به رئيس مشروع غوغل كار كريس اورمسون امام الكونغرس الاميركي.

واضاف ان الولايات الثلاث والعشرين وضعت كل منها، خلال السنتين الماضيتين، قوانين مختلفة ستضر بهذا القطاع الجديد، وبالتالي ستؤثر بشكل كبير على السلامة والابتكار ونشر هذه التكنولوجيا الحديثة.

طلب تتشارك فيه شركات اميركية اخرى مثل ليفت وديلفي.

هذا وكانت سيارة ليكسوس غوغل قد اصطدمت بحافلة في 14 شباط/فبراير الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

اتفاق بين ايتيكسا الكوبية وفيزيون الاميركية لفتح خط اتصالات مباشر