مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

معركة فاصلة بين المرشحين للرئاسة الأمريكية خلال الثلاثاء الكبير الثاني


الولايات المتحدة الأمريكية

معركة فاصلة بين المرشحين للرئاسة الأمريكية خلال الثلاثاء الكبير الثاني

وسط انقسام المرشحين عن الحزب الجمهوري حيال تقدم دونالد ترامب بسبب خطاباته المتشنجة ينتخب الأميركيون مندوبيهم في خمس ولايات ضمن الانتخابات التمهيدية للاقتراع الرئاسي، في وقت يراهن الكثير على دعم المرشحين تيد كروز وماركو روبيو لكبح جماح ترامب.
“الثلاثاء الكبير الثاني” يتميز بأهمية كبيرة سيما بالنسبة للجمهوريين، فولايات إيلينوي وفلوريدا وأوهايو وكارولينا الشمالية وميزوري، تشكل المعركة الفاصلة لترامب وخصومه التقليديين خصوصا في ولاية متعددة الأعراق كفلوريدا.
ولا يبدو أن رحلة ترامب التي قد توصف بالسهلة حتى الآن، تنطبق على فلوريدا، فناخبوها من أصول لاتينية ويشكلون نحو ستين في المئة من الأصوات.
ومع ان النتائج لن تكرس فائزا بين المرشحين الديموقراطيين الاثنين او الجمهوريين الاربعة الا انها ستعطيهم فكرة ازاء الوقت المتبقي لبلوغ خط الوصول.
وتزامنا مع “الثلاثاء الكبير الثاني” ، اندلعت احتجاجات بين مؤيدي ومعارضي المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالقرب من مقر حملته الانتخابية في ولاية كارولينا الشمالية

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

هدوء حذر وتشديدات أمنية في بروكسل بعد الاعتداء على قوات الشرطة