مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لوفتهانزا: ارتفاع بسيط لارباحها خلال عام 2016


شركات

لوفتهانزا: ارتفاع بسيط لارباحها خلال عام 2016

شركة الخطوط الجوية الالمانية لوفتهانزا قالت إنها لن تتوقع الا ارتفاعاً بسيطاً لارباحها هذا العام. اما بالنسبة لارباحها للعام الماضي فقد شهدت تحسناً كبيراً بعد ان عزز انخفاض اسعار النفط من ارباحها.

المديرة المالية سيمون اعلنت ان المجموعة مترددة في الاعلان عن توقعات اكثر ايجابية في وقت باكر من العام. واضافت إن عدد المسافرين لم يتراجع وانما الحذر يسيطر على الحجوزات بعد الاعتداءات الاخيرة في باريس وتونس وتركيا.

وبالنسبة لزيادة الارباح للعام 2015، اقترحت المجموعة ان تسدد لمساهميها نسبة من هذه الارباح والتي حددت 0.5% للسهم الواحد.

هذا وتعاني المجموعة صعوبة في ايجاد اتفاق مع موظفيها حول الرواتب والتقاعد مما دفع بالملاحين للاضراب عن العمل عدة مرات مما ادى لانخفاض الارباح السنوية بقيمة مئتين وواحد وثلاثين مليون يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركات السيارات الذاتية القيادة تطالب بقوانين موحدة في الولايات الاميركية