مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوتين يكرم العسكريين العائدين من سوريا


روسيا

بوتين يكرم العسكريين العائدين من سوريا

داخل صالة غورغييفسكي الفخمة في الكرملين، قلَّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أوسمةً للجنود العائدين من الحملة العسكرية التي شنتها قواته في سوريا، واستمرت خمسة أشهر ونصف الشهر.

الرئيس الروسي استذكر الجنود الذين قتلوا خلال العملية، حيث أقر أن عددهم خمسة. أرامل أربعة من الجنود كن بين الحضور، وقد ذكر بوتين أسماء أزواجهن دون ألقاب ثم توجه للعائلات بالقول : “فقدان هؤلاء الطيارين لايمكن تعويضه. ماحصل كان مصاباً شخصياً بالنسبة لنا جميعاً. لذلك سميت أزواجكن وأباءكم وأبناءكن بأسمائهم.”

كما ذكّر الرئيس الروسي بلهجة تحذيرية، بأن قواته تركت وراءها في سوريا نظاماً متطوراً مضاداً للصواريخ من طراز إس-400، “حذرنا جميع الشركاء، وهم على علم، بأن نظام دفاعنا الجوي سيستخدم ضدَّ آيِّ هدف نعتبره خطراً على الجنود الروس.. أشدّد ضدّ أيِّ هدف !”

العملية العسكرية الروسية في سوريا كلفت ماقدره 480 مليون دولار بحسب بوتين. وكان الاثنين أعلن بصورة مفاجئة سحب القسم الأكبر من قواته من سوريا مؤكداً أنها “حققت (مهمتها) بصورة إجمالية”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

أحمد دوابشة في ضيافة النادي الملكي ونجمه رونالدو