مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيتر بريفتس يهيج الجماهير بفوزه في القفز على الثلج ببلانيكا


رياضة

بيتر بريفتس يهيج الجماهير بفوزه في القفز على الثلج ببلانيكا

الجماهير تفاعل ، السلوفيني بيتر بريفتس قفز و فرض سيطرته في داره في بلانيكا ، معبد القفز على الثلج كما يحلو للبعض أن يسميه، في المرحلة الأخيرة من كأس العالم لهذا الموسم. الفائز في الترتيب العام حقق 14 انتصار له هذا الموسم بـ426.5 نقطة .
البطل العالمي صاحب 23 عاماً حامل اللقب في القفز على الثلج حطم رقمين قياسيين: 14 انتصاراً ، و كذا مجموع كلي للنقاط وصل إلى 2123 نقطة مع بقاء سباقين قبل نهاية الموسم ، و بذلك يكون قد حسن الرقم الذي كان بحوزة النمساوي غريغور شليروزاور 2083.

النورويجي جوهان أندري فورفانغ حل في المركز الثاني ، قفز لمرتين على مسافة 226 متراً ، و كان فورفانغ قد اعتلى لأول مرة أعلى منصة التتويج نهاية الأسبوع الماضي في تيتيسي نوستاد.

بعد 223 متر في القفز الاول ، المتخصص في القفز على الثلج النرويجي روبرت كرانيك حقق أطول قفزة في اليوم بـ241.5 مترا في النهائي ، و حقق بذلك المركز الثالث في منصة التتويج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

النرويجي ألكسندر كيلد نجم التزلج الألبي الصاعد يفوز بالكأس الكريستالية في السوبر- جي