مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التزلج الألبي: لارا غوت تفوز بكأس كريستالية صغيرة في السوبر-جي في انتظار الكأس الكبيرة


رياضة

التزلج الألبي: لارا غوت تفوز بكأس كريستالية صغيرة في السوبر-جي في انتظار الكأس الكبيرة

السويسرية لارا غوت تحصلت على الكأس الكريستالية في السوبر- جي في نهائي سانت موريتز، أين حلت في المركز الثاني هذا الخميس ، و هي أول سويسرية تتحصل على كأسين خلال مشوارها الاحترافي بعد ذلكم الذي تحصلت عليه في الموسم 2013-2014 ، ماريا فاليزر فازت عام 1987 و ميكاييلا فيجيني عام 1988 ، و لكنهما فازتا بكأس واحدة.

لارا غوت كانت بحاجة إلى التتويج في المراكز الست الأولى كي تتفوق على ليندسي فون الأمريكية المصابة ، في الترتيب العام، هذه المهمة قامت بها غوت بكل ذكاء ، فهي لم تغامر في المسارات المفخخة و التي قضت على الكثير من المنافسات.

لارا غوت تخلفت عن تينا فيراذر من ليشتنشتاين التي حلت في المركز الاول بـ41 جزء من المئة.و هذه المرة السادسة التي تفوز فيها فيراذر على هذا المسار ، و الفوز الثاني لها هذا الموسم.

النمساوية كورنيليا هوتر حلت في المركز الثالث بفارق 59 جزء من المئة عن الفائزة الأولى ، المسار لم يكن سهلا فثلث المتنافسين خرجوا من السباق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحاولات استعادة الأموال والثقة المفقودة