مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تبرئة مديران سابقان في بورش من تهمة تضليل المستثمرين


شركات

تبرئة مديران سابقان في بورش من تهمة تضليل المستثمرين

فيندلين فياديكينغ وهولغر هارت، المديران التنفيذي والمالي للمصنع الالماني بورش، اخلت محكمة شتوتغارت سبيلهما لعدم تثبيت ادانتهما بتضليل المستثمرين.

في 26 تشرين الاول/ اوكتوبر 2008، وبعد ازدياد مساهمتها في رأسمال ليصل الى 71%، اعلنت، بعد عام، عن نيتها في زيادته ليصل الى 75%. امر ادى لارتفاع سعر سهم فولكسفاغن في الاسواق العالمية فتعدى الالف يورو. فكانت خسارة كبيرة للمستثمرين الذين توقعوا انخفاضه. فلوحقت بورش قضائياً في المانيا والولايات المتحدة مع مطالبات بتغريمها بمليارات اليوروهات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

حذاء ذكي فريد من نوعه يربط نفسه تلقائياً