مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حملة «أنا سوري»،


العالم

حملة «أنا سوري»،

التي أطلقها الفنان السوري مصطفى يعقوب لقت صدى عالميا وبدأ كبار الفنانين والصحفيين والشخصيات بوضع ( أنا سوري ) على صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي تضامنا مع الشعب السوري الذي يواجه محن الحرب والتهجير والقتل.

وكان يعقوب صمّم مجموعة من البوسترات حملت صورًا لبعض مشاهير أمريكا من ذوي الأصول السوريةوذلك بعد الهجمة الإعلامية على اللاجئين السوريين، واتهامهم بالهمجية والتخلف، وللدلالة على أنّ السوريين ليسوا إرهابيين، وهم بارزون ومتفوقون أينما حلوا وفي أي اختصاص في العالم.

العالم

شاهد....سجينان كنديان يتسلقان حبلا موصولا بهيليكوبتر للفرار من السجن