مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أنصار مقتدى الصدر يعتصمون عند بوابات المنطقة الخضراء ببغداد


العراق

أنصار مقتدى الصدر يعتصمون عند بوابات المنطقة الخضراء ببغداد

تلبية لدعوة من الزعيم الشيعي مقتدى الصدر بدا الآلاف من انصاره الاعتصام عند بوابات المنطقة الخضراء وسط العاصمة العراقية بغداد، وتمكنوا من قطع اسلاك شائكة وضعتها قوات الامن للحؤول بينهم وبين المنطقة الخضراء حيث مقرات الحكومة والسفارات الغربية، ويطالب المعتصمون باصلاحات سياسية ومحاربة الفساد المستشري في حكومة حيدر العبادي. الاعتصام شمل قطع طرق رئيسة بالعاصمة، فيما رفضت الشرطة منح ترخيص للتحرك السلمي.
الصدر كان امهل الحكومة العراقية الشهر الماضي خمسة واربعين يوما للقيام بإصلاحات سياسية وفتح ملفات الفساد ومكافحته، ودعا انصاره الى مواصلة الاعتصام حتى انتهاء المدة بعد عشرة ايام فيما يطالب الصدر بإنهاء المحاصصة السياسية التي اقرتها الاحزاب السياسية منذ ثلاثة عشر عاما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

5000 مهاجر عالقون في ميناء بيرايوس على البرِّ اليوناني