مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المركزي الروسي يبقي على سعر الفائدة عند 11%


اقتصاد

المركزي الروسي يبقي على سعر الفائدة عند 11%

المصرف المركزي الروسي، خلال اجتماعه، الجمعة، قرر الابقاء على سعر الفائدة السنوية الرئيسي عند مستواه الحالي والبالغ 11% والذي حدده في تموز/يوليو الماضي.

واوضح المركزي أنه رغم وجود استقرار نسبي في أسواق السلع والأسواق المالية، وتباطؤ معدلات التضخم، فإن هناك مخاطر مرتفعة للتضخم.

نهاية 2014 كان قد رفع سعر الفائدة الى 17% لتفادي انخفاض سعر صرف الروبل ولجذب المستثمرين. لكنه عاد وخفض تدريجياً هذه النسبة عام 2015.

اثر هذا القرار تراجعت العملة الاميركية في بورصة موسكو لما دون 68 روبل للدولار الواحد اما اليورو فسجل تراجعاً لما دون 77 روبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بريطانيا: ضريبة جديدة على السكر بعد عامين