مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الدراج الفرنسي ارنو ديمار يتوج بطواف ميلانو سان ريمو


رياضة

الدراج الفرنسي ارنو ديمار يتوج بطواف ميلانو سان ريمو

الدراج الفرنسي ارنو ديمار دراج أف دي جي يتوج بالدورة 107 من طواف ميلانو سان ريمو للدراجات الهوائية أحد السباقات الـ 5 الهامة للموسم. ديمار صنع المفاجأة رغم سقوطه قبل 30 مترا من خط الوصول وتقدم كل من البريطاني بان سويفت دراج سكاي الألماني ويورغن روولند متسابق فريق ال تي سي، فيما حل الفرنسي الآخر ناصر بوهاني دراج فريق كوفيديس في المركز الرابع.
الفائز بالجولة الأولى من طواف باريس نيس رمى بكل ثقله خلال مرحلة السرعة لطواف “الكلاسيسيما” الاسطوري الذي يجري على مسافة 295 كيلومترا وأحرز فوزه الأول .
الدراج الفرنسي يسترجع فوز بلاده بهذا الطواف منذ انجاز لوران جالابار في العام 1955 ويمنح فرنسا الانتصار الـ 13 منذ بداية السباق في العام.1909

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

النرويج تتألق في بطولة العالم للقفز التزلجي