مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميكاييلا شيفرين تتوج بنهائى التعرج في سويسرا


رياضة

ميكاييلا شيفرين تتوج بنهائى التعرج في سويسرا

وفي نفس المنتجع السويسري، انتزعت المتزلجة الأمريكية ميكاييلا شيفرين الفوز في منافسات نهائى التعرج مسجلة بذلك الانتصار الخامس لها خلال الموسم.
الأمريكية بطلة العالم مرتين وصاحبة الميدالية الذهبية الأولمبية سيطرت على هذه المنافسة وتغلبت على كل من السلوفينية فيرونيكا فيلز زوزولوفا التي حلت في المركز الثاني بفارق ثانيتين والسويدية فريدا هنسدوتر التي كانت قد تحصلت على أول كأس كريستالية صغيرة في التخصص رغم مركزها العاشر وفوز واحد خلال الموسم .
الفرنسية ناتازيا نوانس التي تحصلت على المركز الثاني خلال الجولة الأولى، خرجت من السباق مبكرا بسبب الاصابة.
فوز شيفرين لم يكن مفاجئا، الأمريكية تربعت على عرش التعرج منذ الجولة الأولى واحتفظت بالمركز الأول ما جعلها تختتم الاختصاص بالتتويج النهائي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الرياضيون الأمريكيون يسيطرون على منافسات بطولة العالم لألعاب القوى داخل القاعة