مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النرويج تتألق في بطولة العالم للقفز التزلجي


رياضة

النرويج تتألق في بطولة العالم للقفز التزلجي

المنتخب النرويجي صنع الحدث هذا السبت بعد فوزه بمنافسة القفز التزلجي فئة الفرق التي جرت في منتجع بالنيكا في سلوفينيا.
الفريق المكون من كل من آندريس فانميل و دانييل آندي تاند و كينيث غنييس و يوهان ىندري فورفانغ، سيطر بشكل قوي على مجريات هذه الجولة ما قبل الخيرة من منافسات كاس العالم بتحقيقه لرصيد من 1627 نقطة.
بيتر بريفك المصنف الأول عالميا لم يتمكن رغم تحقيقه لأفضل قفزة على علو 246 متر، من منح الفوز للمنتخب السلوفيني، هذا الأخير إكتفى أمام جمهوره بالمركز الثاني. النمسا بقيادة هازنبوك إحتلت المركز الثالث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المتزلجون الفرنسيون يسيطرون على منصة تتويج منافسات التعرج العملاق