مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محامي صلاح عبد السلام ينوي رفع دعوى ضد المدعي العام الفرنسي لانتهاكه سرية التحقيق


فرنسا

محامي صلاح عبد السلام ينوي رفع دعوى ضد المدعي العام الفرنسي لانتهاكه سرية التحقيق

بعدما أمضى صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي في هجمات باريس ليلته الأولى في سجن “بروج” في بلجيكا، وفي الأثناء التي تتواصل فيه إجراءات تسليمه إلى فرنسا بالرغم من رفضه، إتهم سفن ماري محامي صلاح عبد السلام، النائب العام في باريس فرانسوا مولنس بإنتهاك سرية التحقيق، محامي صلاح عبد السلام في تصريحات للصحف البلجيكية أفاد أنه سيرفع شكوى ضد فرانسوا مولنس لانتهاكه سرية التحقيق .

سفن ماري محامي صلاح عبد السلام:“أعتقد أن المدعي العام الفيدرالي في بلجيكا، كان حذرا كما قلنا للغاية، لأنه يعرف أهمية سرية التحقيق، وعلى العكس المدعي العام الفرنسي قد تطرق إلى استجوابات تمت ساعات فقط من قبل مع عبد السلام وهذا يعتبر إنتهاكا خطيرا لسرية التحقيق.”

وكان النائب العام في باريس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس قال إن صلاح عبد السلام” كان ينوي تفجير نفسه في ستاد دوفرونس لكنه غير رأيه.”

من جهته صرح وزير الخارجية البلجيكى، ديدييه رينديرز أن صلاح عبد السلام أخبر المحققين أنه كان يخطط لشن هجمات جديدة من بروكسل.

وأضاف أن السلطات تأخذ ذلك على محمل الجد لأنه تم العثور على الكثير من الأسلحة المتنوعة فى التحقيقات الأولى .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

أضرار جسيمة لحقت بالصندوقين الأسودين لطائرة "فلاي دبي" المنكوبة