مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوبا : تفريق مظاهرة لـ"سيدات الرداء الأبيض"


كوبا

كوبا : تفريق مظاهرة لـ"سيدات الرداء الأبيض"

تزامنا مع زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى كوبا،التي تعد أول زيارة لرئيس أمريكي منذ 88 عاما
قامت الشرطة الكوبية، بتفريق متظاهرين، من حركة “سيدات الرداء الأبيض” في العاصمة الكوبية هافانا.
وتقوم هذه الحركة بمسيرات أسبوعية كل يوم أحد للإحتجاج على القمع السياسي في البلاد،وقد قامت الشرطة بإعتقال عشرات المناضلين من الحركة وعدد من مناصريها.

ومن بين المتظاهرين الذين احتجزتهم الشرطة، رئيسة الحركة التي كانت من المتوقع أن تلتقي الرئيس الأمريكي باراك أوباما، خلال لقائه بالمجتمع المدني يوم الثلاثاء.

وكانت حركة “سيدات الرداء الأبيض” إنتقدت تغير سياسة أوباما قائلة إن الحكومة الكوبية تواصل قمع المعارضة من خلال فض المظاهرات المناهضة للحكومة في الوقت الذي تواصل فيه احتكار وسائل الإعلام وأضافت أن كوبا زادت قمعها منذ التقارب مع الولايات المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

وزير الخارجية البلجيكي:" صلاح عبد السلام أخبر المحققين أنه كان يخطط لشيء ما من بروكسل."