مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل شخصين و جرح العشرات إثر إشتباكات عنيفة بين مشجعي نادي الرجاء البيضاوي


رياضة

مقتل شخصين و جرح العشرات إثر إشتباكات عنيفة بين مشجعي نادي الرجاء البيضاوي

ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب شهد، مساء هذا السبت، مواجهات دامية بين الجماهير ادت إلى مقتل شخصين و جرح أكثر من خمسة وخمسين آخرين. الإشتباكات شنت بين فصيلتين من أنصار نادي الرجاء البيضاوي عقب المباراة التي جمعته بنادي شباب الحسيمة، برسم الدورة 20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
قوات الأمن تدخلت لفض المواجهات وإعادة الهدوء إلى المدرجات وخارجها، كما بدأت الجهات المختصة في إجراء تحقيق لتحديد ملابسات وظروف الحادث.

و يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تندلع فيها إشتباكات عنيفة بين مناصري الرجاء. لجنة التأديب والروح الرياضية بالاتحاد المغربي لكرة القدم قررت هذا الأحد معاقبة نادي الرجاء البيضاوي بإلزامه بخوض خمس مباريات على ملعبه بدون جمهور كما فرضت عليه غرامة مالية قدرها حوالي عشرة آلاف دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الولايات المتحدة تتصدر ترتيب بطولة العالم لألعاب القوى بـ 15 ميدالية