مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أبل تطلق هاتفا جديدا أخف وزنا وأرخص ثمنا


شركات

أبل تطلق هاتفا جديدا أخف وزنا وأرخص ثمنا

أطلقت شركة أبل هاتفا خلويا جديدا من نوع “آيفون إس إي“، وهو ارخص ثمنا واصغر حجما من سلسلة هواتف “آيفون 6 إس“، وتستهدف أبل في منتجها الجديد الاسواق الناشئة وتحديدا الصين بوصفها اكبر مشتر للهواتف الذكية بالعالم، ويتراوح سعره بين اربعمئة الى خمسمئة دولار. الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك إستغل طرح الهاتف الجديد وأكد قبل ساعات من بدء المحكمة الخاصة مع مكتب التحقيقات الفيدرالي ان أبل لن تستسلم لانتهاك خصوصية زبائنها.
“لم نتوقع ان نوضع في هذا الموقف الخلافي مع حكومتنا، لكننا نؤمن بقوة ان لدينا مسؤولية لمساعدتكم على حماية معلوماتكم وحماية خصوصياتكم، نحن مدينون بذلك لكل زبائننا ومدينون بذلك لبلدنا”. كما أطلق عملاق التكنولوجيا الاميركية عن حاسوب لوحي يجمع بين خصائص “ آيباد برو” ولكن بشاشة اخف وزنا بقياس اقل من عشر بوصات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

10 سنوات على إطلاق تويتر