مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هجوم مسلح في باماكو على مقر بعثة عسكرية تابعة للاتحاد الأوروبي


مالي

هجوم مسلح في باماكو على مقر بعثة عسكرية تابعة للاتحاد الأوروبي

بعد هجوم شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي على فندق راديسون بلو في العاصمة المالية باماكو، أربعة مسلحين شنوا هجوما مساء الاثنين على مقر بعثة الاتحاد الأوروبي لتدريب القوات المالية الواقع في فندق “نور سود” على مقربة من الفندق المعتدى عليه الخريف الماضي وسفارة واشنطن في مالي.

الحكومة المالية تقول إن حرس مقر البعثة تمكن من تحييد أحد المسلحين عند محاولة الاقتحام، دون التوضيح إن كان قد قُتِل، فيما تم صد الآخرين الذين يجري البحث عنهم في المنطقة في عمليات تمشيط تنفذها القوات المسلحة المالية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

احتفال الأكراد بعيد النوروز في دياربكر