عاجل

تقرأ الآن:

ردود فعل ساخطة بعد تصريحات ريموند مور حول أفضلية الرجال على النساء في منافسات التنس


رياضة

ردود فعل ساخطة بعد تصريحات ريموند مور حول أفضلية الرجال على النساء في منافسات التنس

اللاعب الصربي نوفاك جوكوفيتش حسم الأمر في بطولة إنديان ويلز ، و قضى على آلة الارسال للكندي مايلوس راونيتش بنتيجة 6-2 و 6-0 بعد مقابلة دامت 88 دقيقة في نهائي البطولة. الصربي يلتحق برافاييل نادال في قمة اللاعبين الأكثر حصولاً على الألقاب ، لكن هذا الفوز عكره تصريحات أيقضت الفتنة النائمة في عالم الرياضة ، فقضية المساواة بين الرجال و النساء سيما في قيمة الجوائز المالية ، عادت لتطفو إلى السطح بعد التصريحات المثيرة للجدل التي ادلى بها ريموند مور الأحد مدير بطولة إنديان ويلز للتنس عن أفضلية الرجال على النساء في اللعب، و أضاف أنه على النساء أن يركعن على الركبتين شكراً لله على وجود روجي فيدرير و رافاييل نادال لحملهما هذه الرياضة إلى أعلى المراتب” و رغم اعتذار مور إلا أن الألم وقع، جوكوفيتش من جهته مدح المرأة و عبر عن احترامه لها.البنك الفرنسي بي أن بي باريبا عبر عن استنكاره لمثل هذه التصريحات.
ردود فعل كثيرة عبرت عن سخطها من هذه التصريحات ، سيرينا وليامز قالت أنه ليس على أية امرأة أن تركع شكراً لأي أحد، فهناك الكثير من التشويق لدى رؤية العديد من اللاعبات ،و العام الماضي في البطولة الأمريكية المفتوحة امتلأ الحجز لدى الايناث قبل الرجال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

سباق كاب إبيك للدراجات: بلات و هوبر لدى الرجال و لانغفاد و كلاينهانز لدى السيدات يصنعون الفوز